⁦+90 546 515 11 72⁩ sales@traveltradeline.com

Login

Sign Up

After creating an account, you'll be able to track your payment status, track the confirmation and you can also rate the tour after you finished the tour.
Username*
Password*
Confirm Password*
First Name*
Last Name*
Birth Date*
Email*
Phone*
Country*
* Creating an account means you're okay with our Terms of Service and Privacy Statement.
Please agree to all the terms and conditions before proceeding to the next step

Already a member?

Login
⁦+90 546 515 11 72⁩ sales@traveltradeline.com

Login

Sign Up

After creating an account, you'll be able to track your payment status, track the confirmation and you can also rate the tour after you finished the tour.
Username*
Password*
Confirm Password*
First Name*
Last Name*
Birth Date*
Email*
Phone*
Country*
* Creating an account means you're okay with our Terms of Service and Privacy Statement.
Please agree to all the terms and conditions before proceeding to the next step

Already a member?

Login

برنامج سياحي الى انطاليا

0
Price
الاسم الكامل*
البريدالاكتروني*
رقم الهاتف*
تاريخ الرحلة*
Your Enquiry*
عدد الاشخاص*
* I agree with Terms of Service and Privacy Statement.
Please agree to all the terms and conditions before proceeding to the next step
Save To Wish List

Adding item to wishlist requires an account

65

Why Book With Us?

  • No-hassle best price guarantee
  • Customer care available 24/7
  • Hand-picked Tours & Activities
  • Free Travel Insureance

Get a Question?

Do not hesitage to give us a call. We are an expert team and we are happy to talk to you.

1.8445.3356.33

Help@goodlayers.com

3 ليالي 4 ايام

برنامج سياحي الى انطاليا

0
  • 3 ليالي 4 ايام
  • استقبال و توديع
معرض الصور
البرنامج اليومي

اليوم الاول

 اليوم الأول :

 الاستقبال من مطار و التوجه مباشرةً الى الفندق لاستلام الغرف وبعدها زيارة

انطاليا القديمة ، تمثل الإرث التاريخي المليئ بالاثار الرومانية والبيزنطية والسلجوقية واخرها العثمانية وتشرف على الجزء الشرقي لمدينة انطاليا على ساحل البحر الابيض المتوسط.

كاليتشي محاطة بأسوار من الحجارة الكبيرة مما ترك البصمة المعمارية الاصيلة عليها التي تشتهر بها تركيا بالاضافة الى ميناء صغير ومنارة تعود الى الامبراطورية العثمانية و كاليتشي لها عده مداخل اهمها كاليكابيسي واجملها بوابة هاريديان  كما ان الطرقات الضيقة الجميلة في المدينة ترى فيها فنادق ومطاعم ومحلات لبيع الصور التذكارية واخرى للحلويات والبهارات

اليوم الثاني

اليوم الثاني :

والتمتع بمناظر شلالات المياه، عدا عن الحدائق المظللة بالأشجار، وتجربة مطاعم الأسماك الطازجة، هذه المنطقة هي شلالات مانافجات في أنطاليا التي تجذب سنويًا نحو 100 ألف سائح من الدول العربية والأوروبية

 

توفره شلالات “كورشونلو الطبيعية، من منظر رائع وجلسة هادئة، تقع هذه الشلالات في البحر الأبيض المتوسط، وتبعد مساحة 20كم شمال شرق مدينة أنطاليا.

 يتدفق الماء من ارتفاع 18م، يربط 7 بحيرات بشلالات صغيرة، تقع داخل واد بعمق 2 كم، التي فتحت أبوابها لاستقبال محبيها وزائريها بعد تحويلها إلى حديقة عام 1986.

فهي طبيعة رائعة، توفر أجواء هادئة وممتعة، وسط مشاهد فريدة للشلالات التي تصب في نهر” اوكسو”، وتضم أشجار ونباتات مميزة، كالخروب، والصفصاف، والتين والزيتون البري، والغار والزان، والزعتر والنعنع البري، والخيزران.

تشهد شلالات “دُودَن، إقبالا واسعا من السياح المحليين والأجانب على حدٍ سواء، ويُفضل السياح زيارة المناطق الجبلية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، التي تزخر بها ولاية أنطاليا بإطلالتها الرائعة على البحر الأبيض المتوسط.

ويتغذى الشلال من منبعين اثنين، يصدران الماء بصورة كبيرة تشبه إلى حد كبير الأنهار الجارية، وهذان المنبعان يتواجدان في جبال طوروس، والغريب في الأمر، أنّ هذه المياه تخرج من المنبعين وتسير مسافة طويلة حتى تصل منطقة الشلالات، ثم ينهمر الماء في باطن الأرض، وتسير تحت الأرض لمسافة 2 كيلو متر حتى تخرج مرة أخرى من نفس المنبع، وبعد اكتشاف هذه الحقيقة، قرر المختصون الاستفادة من جريان الماء هذا، وذلك بإقامة محطة لتوليد الطاقة الكهربائية.

اليوم الثالث

يُعد شاطئ “كونيالتي” في أنطاليا، المقصد الأول للزوار والسواح الأجانب لتميزة وسحره، كما يعد متنفسا للسكان المحليين خلال الموسم السياحي، فهو نبض مدينة انطاليا ومُنتجعها الطبيعي، وهو واحد من أصل اثنين من الشواطئ الرئيسية فيها، والآخر هو شاطئ لارا بيتش الساحر.

يقع شاطئ كونيالتي “Konyaaltı” في حي كونيالتي في البحر الأبيض المتوسط على الجانب الغربي من مدينة أنطاليا، على طول 10 كيلومتر، وكونيالتي تعني أسفل المنحدرات، ويقع الشاطئ في المدينة القديمة في أنطاليا، وتمتد نحو كيلومتر غربًا، مع أنواع مختلفة من الشواطئ الرملية.

ويتميز شاطئ كونتالي بوجود برودة خفيفة، بالمقارنة مع غيره من الشواطئ، كما أن الوصول إليه من مركز المدينة سهل ومتوفر عن طريق الحافلات أو حتى مشيًا على الأقدام.

 

يمتد شاطئ كونيالتي من منحدرات منطقة Beydaglari، ويأتيه الزوار في كل الفصول. وتتنوع مرافقه بين مطاعم الخمس نجوم، والمنتجعات، والحمام التركي، والمساحات الخضراء العامة، والمسارح، والفنادق ذات المستوى العالمي، فضلا عن إلاثارة بحديقة أكوالاند، وحديقة الحيوان البحرية، والحديقة المائية للانزلاق حيث يمكن ركوب قارب الموز.

وتتوفر في الشاطئ أماكن للتسوق مثل “ميغروس”، ومحلات لتصميم الملابس، ومكتبة، ومحلات موسيقى وإلكترونيات، ومصبغة. كما أن هناك الأسواق الأسبوعية التي تتوفر فيها الفواكه والخضراوات واللحوم ومنتجات الألبان في مناطق مختلفة في كونيالتي: الثلاثاء في ليمان، والأربعاء في توروس، والخميس في ملتم والجمعة في التينكوم.

ويوجد في كونيالتي مركز أتاتورك الثقافي المركزي، وهو منزل السيمفونية في أنطاليا التي تؤدى مساء كل جمعة. وهناك أيضًا AKM وهو مكان للمهرجان الدولي للبيانو، الذي يتميز بموسيقيين عالميين مشهورين للموسيقى الكلاسيكية والجاز. وبالقرب منه يوجد هرم جام (الزجاجي)، ومركز للمؤتمرات، وقاعة حفلات في الهواء الطلق.

كما يمكن لزوار كونيالتي زيارة “ميني سيتي”، وهي حديقة مع نسخ من المشاهد المعمارية في تركيا، بالإضافة إلى الأكواريوم في أنطاليا، وحديقة دولفين لاند، والحديقة المائية التي تقع خلف منتزة الشاطئ، وهناك أيضا نوادي تنس في المنطقة.

اليوم الرابع

اليوم الرابع:

قرية أوليمبوس حوالي مئة كيلومتر جنوب غرب مدينة أنطاليا التركية، ذات الإطلالة الساحرة ضمن إقليم  البحر الأبيض المتوسط التركي.

ويعود سبب تسمية هذه القرية إلى المدينة التاريخية العظيمة، والجبل العظيم هناك “أوليمبوس”، وكما تدل على ذلك بعض النقوش المفحورة في جبال وكهفوف منطقة “أوليمبوس”، التي يعتقد أنها تعود للقرن الرابع قبل الميلاد.

وعند ذهابك إلى تلك القرية يذهلك المنظر من الأعلى حتى وصولك إلي شاطئ البحر، حيث تنزل في واد مليء بالأشجار، يمر بمنتصفه نهر جار يصب في البحر الأبيض المتوسط، كما وترى العديد من الآثار والقبور القديمة التي يعود تاريخها إلي عصور ما قبل الميلاد حيث يتوقف عندها السياح لالتقاط الصور، مع وجود مصورخاص في تلك المنطقة.